Slide

مرحباً
هذا الألبوم أقدمه أولاً لجمهوري العزيز وأتمنى أنه يعجبكم ..
وثانياً جميع من تعاونت معهم في تنفيذ هذا الألبوم من ملحنين، شعراء ، موزعين ومهندسين ..
هدفي في هذا الألبوم كان التنويع .. عملنا مع الفريق على أكثر من لون غنائي مميز ومختلف ..
أتمنى يصل إحساسي من خلال هالأعمال الغنائية ياجمهوري الحبيب.
شكراً لكم وشكراً لكل من تعب معي في هالألبوم

مع تحياتي
– رابح صقر

1. كذا 0:34
2. ماشي دوغري 0:29
3. أول حبيب 0:30
4. مساء الحب 0:30
5. ترى العتب 0:30
6. عند اللزوم 0:30
7. وحدي 0:30
8. غربة زمن 0:28
9. وش تأمر 0:31
10. وكالة أنباء 0:28
11. قيام 0:30
12. أنا أستأذن 0:29
1. مرحبا 0:34
2. لبيه والله يالرياض 0:34
3. احسن الظن 0:39
4. اخباره ايه 0:36
5. ضعفي محبة 0:33
6. كثر أكثر كثير 0:35
7. فاقد شعور 0:42
8. اضحك 0:32
9. ابرك الساعات 0:43
10. معصي 0:28
11. أين الهوى 0:44
12. نقاده 0:39

كذا

كذا
كلمات : تركي أل الشيخ
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : د. مصطفى اصلان
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
صولوا : الاستاذ رابح صقر
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

الي يوجع قلبي لا قالـو عليـك
لو يحبك كان ما سوى … كـــذا
يومني مابي احد غيرك وابيك
ولا ابي هذا ولا هذا … وإذا

جيت واحلامي وروحي في يديك
بعت هالدنيا على شانك … لـذا
ما حسبتك تنتهي قبل ابتديك
ولا ترضالي المضره … والاذى

وليت مافيني من الاحزان فيـك
والله الا عطاه والله الي … خـذا
وجعل ماجاني من افعالك يجيك
تصبح ورودك ورود بـلا … شــذي

ماشي دوغري

ماشي دوغري
كلمات : ايمن بهجت قمر
الحان : وليد سعد
توزيع : المايسترو مدحت خميس
طبلة : احمد عيادي
رق : محمد الصواف
مزمار : علي المدبوح
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شادي الجندي
صولوا أورج : المايسترو مدحت خميس
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

انا هاجي دوغري وهاجي سکه
مش محتاج اعمل لك ترکه
طول عمري ماشي في السليم
فاضل لى ع النعيم ده تکه

وسالت ناس قالولى قابل
طلقه أيه دى مصنع قنابل
بكره هطول بايديا الخيال
بعده احتفال فتحنا عکه

یا ابو قلب فل الطيبين للطيبين
وعشان كده الناس كلهم مستغربين
دول مش فاهمين ان احنا لبعض مکتوبین
واهه ده الأكيد ان شاءالله الدنيا بحالها شكه

لو القمر وعيونه طلوا
انا عمري ما أتكسف أقول له
احسب لي طيب في الحلال
طيبه وجمال واجمع ده كله

هي دي النعمة اللي استاهلها
وياعيني ده اعمى اللى اتجاهلها
و انا مش هخبى ولا أغش في لأ في الوش جای اقولها

اول حبيب

اول حبيب
كلمات : عبدالله بوراس
الحان : محمد غازي
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : د. مصطفى اصلان
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
صولوا كوله : أ. ابراهيم كوله
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

أول حبيب بدنيتي هوه انته
واخر حبيب بدنيتي الاولاني
قابلتك وسته النظر على سته
من يومها شوفي ولا شاف ثاني

غيرك وربي ما مر قلبي
غيرك ولا له في قلبي مكان
انت المُسيطر تمشي وتنثر
حُب وسلام وحنين وحنان

الله يا زين الحياه وانته فيها
وياك يا حلو السهر والليالي
كل المشاعر انته بس محتويها
و الاربعه وعشرين ساعه في بالي

كيفي وشوقي فني وذوقي
لائق تماماً مُناسب هواي
حظي وشفتك ومن عرفتك
غنىٰ صباحي وتهنىٰ مساي

مساء الحب

مساء الحب
كلمات : تركي أل الشيخ
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
بركشن : ايهاب فاروق
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

مساء الحب .. لعيونك
ولعيونك .. مساء الحب
انا ما اعيش من دونك
يا انفاسي .. ونبض القلب

على هونك .. على هونك
لعب فيني غرامك لعب
وكيف الحال .. وشلونك
من لسانك .. علاج وطب

مساء الحب .. ياعمري
أنت الحب .. وأنت الخير
اذا ماتدري .. أو تدري
معك صارت حياتي .. غير

ولا يغليك .. أحد كثري
مهما صار .. او بيصير
وعلى بالي محد يطري
سواك .. ويشغل التفكير

ترى العتب

ترى العتب
كلمات : سعود البابطين
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

ترى العتب في بعض الاحيان مرفـوع
واسباب فرقـا اللي تحبه تشـابــه
قريب لاكنه مثل حبـه الكـــوع
اتحايل طـيــوفـه والاقـــي سرابــه
مرغـوب لكــن گل مرغـوب ممنوع
ممنــوع حتى مشــيتي عنـد بابـه
لو هو بئيـدي جيتله غصب مو طوع
فاتحله إضلـوع الغــلا غيـــر آبه

تواقـدت له داخل اشواقي اشموع
شبيتهـا يمكـن يرد بغيــابـــه
بقفل الموضوع لا نصير موضوع
للي حكى فينا ولا احدٍ درى بـه
من شوفته مقطوع مقطوع اه مقطوع
مقطوع من كل شي ولا املك اجابه
الله يسامح من دعى بصوت مسموع
وخذته مني الدعوى المستجابه

عند اللزوم

عند اللزوم
كلمات : مزيد
الحان : سهم
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
صولوا فيولا : يحيي مهدي
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

ليه ما لي فيك .. فقده ؟
ليه بس في وقت شدّه ؟
وكل ما جارت هموم
ليه وقتك للعموم
الا انا .. كنّي مُسكّن
وقتي بس عند اللزوم

ليه انا طيب معك ؟
لا جيت تشكي اسمعك
واشيل عنك كل ثقل
ازيد من حملي حمل
ولا تلاشى الهم منك
رحت عني ، مسفهل
كنّي مُسكّن
وقتي بس عند اللزوم

ليه انا مَ اقدر عليك ؟
اشوف الحزن فيك
اضعف وضعفي بلاي
انسى تقصيرك معاي
وآخذ بخاطر جروحك
واشفي غلّك يا غلاي

انت آخر من يهمّه
قلبي الطيّب وهمّه
ما لي في ودّك نصيب
حالي من حال الغريب
مو مهم وما لي حاجه
دوني لك ميّة حبيب
كنّي مُسكّن
وقتي بس عند اللزوم

وحدي

وحدي
كلمات : عبدالله بوراس
الحان : رابح صقر / محمد غازي
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : د. مصطفى اصلان
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
صولوا كوله : أ. ابراهيم كوله
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

وحدي .. وحولي ..
زحمة سنين وذكريات
ساكت.. أنادي ..
لمن أنادي لا حياة

تايه .. ومدري ..
من وين جرّحنا الهوا
اللي .. أعرفه ..
إن إحنا ما عدنا سوا

دنيا .. صغيره ..
كبرت .. وسموها العذاب
فيها .. فراغي ..
ما كّمله .. الا السراب

صارت .. جهاتي ..
أربع وخامسها الحنين
وانا .. وقلبي ..
نمثل إنا عايشين

غربة زمن

غربة زمن
كلمات : تركي أل الشيخ
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شادي الجندي
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

اشعر بغربة زمن
غربة اصحاب ووجيه
واشعر ان قلبي وطن
مالقى احدن .. يحتويه

آه .. ياليل الشجن
وقفت الدنيا .. عليه
من حزن الى حزن
كل هم الدنيا .. فيه

واشعر .. بغربة .. زمن

متعبه هذي الحياه
لا حبيب .. ولا رفيق
كل دمعه .. وكل آه
تشعل الدنيا .. حريق

وأنا في كل أتجاه
اشعر ان الدنيا ضيق
الوجع .. طوّل مداه
وتهت في نصف الطريق

وش تأمر

وش تأمر
كلمات : خالد الغامدي
الحان : رابح صقر / محمد غازي
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
مزمار : علي المدبوح
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

احبك و الشعور اسمى من اللي انحكى و انقال
و من مثلي اذا ينطق بحبك يبتسم فمه
بعينك شفت هالدنيا و حظي ابتسم فالحال
وهاك القلب وش تامر وسمه وشتبي سمه

وسمه وش تبي سمه

انا صادق احبك انت و حبك ما خطر عالبال
انا من شافتك عيني مثل طفلٍ لقى امه
ربيع العمر في قربك و عينك لي وطن وآمال
واشكر ربي من شفتك لانك بالعمر نعمه

معك طعم العمر احلى معك حزن الليالي زال
معك ماصرت احس إني حزين وضاق من همه
كأنك لي عوض ربي عن الماضي وسوء الفال
ومن بد البشر شفتك قمر يضوي لي العتمه

قمر يضوي لي العمته

انا من قبل لا شوفك و انا متعب من الاهمال
وجيت بلطفك تداري كسور الحال وتلمه
شبيه الورد والنسمه تسوي فيني الاهوال
من انفاسك عطر لا من تسولف فيني تشمه

وكالة أنباء

وكالة أنباء
كلمات : فيصل السديري
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

وكالة انباء “حبّك وش مسوّي بي”
تؤكد انّ الكرامة عن مطالبها
ماهيب متنازلة.. ويناشدك طيبي
من جانب آخر بأن لا تستهين ابها

ما يحدث الآن شكله لن يؤدي بي
إلا لثورة غضب كنت امتجنبها
وما زلت لكن ترى لو زاد تعذيبي
قد أفعل اشياء لا تحمد عواقبها

يا دكتاتوري اذا قاسي أساليبي
فمواجه الظلم.. ما ودك تجربها
كل كلمةٍ قلتها لي وانت طاغي بي
تعوّذ الله من الشيطان واسحبها

صحيح صبري عليك فما مضى عيبي
بسّ الكرامة أنا لا يمكن اغصبها
على الصبر.. خف من هاللي تسوّي بي
ولا سيصبح سقوطك من مطالبها

قيام

قيام
كلمات : قوس
الحان : سهم
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شادي الجندي
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

جابك الطاري وفزّت
غيرتي لك واستفزت
نظرة ضعاف النفوس
قلت انا ياللي تلوموا
لا حظر طاريه قوموا
لا تطرونه جلوس
قيام
هذا طاري سيد وقته
قيام
ياللي تحكي وماعرفته
ذكر اسمه له طقوس

لازم تناظر لعالي
لا تظن انه يبالي
بس احفظ هالدروس
كل من عاند حبيبي
كل هقواته تخيبي
يرجع لراسه يبوس
قيام
واللي مايسمع كلامي
قيام
مع فائق احترامي
يبشر بحرب البسوس

أنا أستأذن

أنا أستأذن
كلمات : قوس
الحان : سهم
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

أنا أستأذن ..عن إذنك يا لهيب الشوق
كفاية العيب عدّاني
أنا أستأذن.. أمانه علموه بذوق
يسوي خير وينساني
مشينا ..مشينا يلّه قدامي
ياجرحي وانت احلامي
وخلّو ذكريات الأمس
قولوا براحتك نامي

أنا أستأذن..

إذا أمكن .. يرجع اللي فيدينه
قلبي وروحي واحساسي
إذا أمكن .. ينزع مني سكينه
قبل لا تقطع انفاسي
مشينا..أنا بستأذن وكافي
اعيش إلحالي الوافي
حمولي كاسره ظهري
وطاحت مني اكتافي

أنا أستأذن..

مرحبا

مرحبا
كلمات : واحد
الحان : سهم
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

مرحبا اقلط على قل الكلافه
دوك قلبي والمشاعر يرقصني
حبك اللي جال بالعارض وطافه
استقر بوسط صدري ثم نهبني

اه يا عمرٍ قضيته في كسافه
بين تقليب المواجع والتمني
قبل اعرفك كل شيٍ كنت اعافه
وابتسم لي اليوم حظٍ قد خذلني

ولا ابتدا ليلٍ من الفرقا نخافه
مالك ومال الموادع والتجني
خلك بجنبي ونطويها حسافه
العمر اقصر من احساسك ومني

لبيه والله يا الرياض

لبيه والله يا الرياض
كلمات : تركي أل الشيخ
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شادي الجندي
صولوا أورج : المايسترو مدحت خميس
صولوا عود : الاستاذ رابح صقر
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

لبيه .. والله يا الرياض
‏وش كثر أنا .. مشتاق لك
الشوق فيني .. فاض .. فاض
‏شوقٍ لك .. وشوق لـ هلك

في الحب .. مالي اعتراض
‏كل الغلا .. والله لك
سواد حزني .. بك بياض
‏وعلاج روحي .. شوفي لك

لطويق شوقي .. والفياض
ياللي بقلبي .. منزلك
واحن لك .. لــ البرق ناض
من حقي يوم .. احن لك

احسن الظن

احسن الظن
كلمات : العبدلله
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شادي الجندي
صولوا أورج : المايسترو مدحت خميس
صولوا عود : الاستاذ رابح صقر
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

احسن الظن فيني تكفى لا تسيئه
والا تدري .. سوء ظنّك وش فرق
كني المخطي وغلطاتي مُسيئه
وانت مخطي بس ماقلت الصّدِق

جيتني بنظراتك اللي مي بريئه
شفتها وجاني بعد ذلك .. قلق
صار عمري يمر بالصوره البطيئه
صرت أغرق .. وانا ماحب الغرق

والليالي بالعِبَر دايم .. مليئه
وبالحِكَم .. لكنها على ورق
هذي قسمة ربي وهذي المشيئه
سنين عمري تروح مني وتنسرق

كل درب ٍ أمشي النيّه تضيئه
والأمل ماهوب شمعه واحترق
خطوة الفرقا ترى خطوه جريئه
كان ودك نفترق .. قل نفترق

اخباره ايه

اخباره ايه
كلمات : عمرو المصري
الحان : رامي جمال
توزيع : المايسترو مدحت خميس
طبلة : احمد عيادي
رق : محمد الصواف
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شادي الجندي
صولوا أورج : المايسترو مدحت خميس
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

اخباره ايه
هو عايش بعدي عادي
ولا بيموت من بعادي
ولا يومه زيي فاضي
نفسي اطمن عليه

اخباره ايه
وصلولوا ياريت سلامي
كل حرف من كلامي
محنا متفارقين اسامي
بس روحي حاسه بيه

اوصفولوا حالتي بعده
مش بشوف النوم في بعده
بكره عندي زي بعده
والساعات بتفوت سنين

كلموه يرجع عشاني
عشان مشاعري معذباني
ولسه انا برضه في مكاني
يوماتي بسأل انا ابقي مين

مابقتش اعيش
كل حاجة بعدوه واقفه
لسى بيا الدنيا لافه
ايوه انا ماعرفتش انسى
حبه حاجه ماتتنسيش

كل الكلام انا مهما اقول
ومهما حعمل الكلام حيكون قليل
برضو مش حعرف اكمل
نفسي اشوفه ياريت قوام

مبنساهوش
كل ذكري سابها ليا
لسه كاسره حته فيا
حاجه مش سهله وعاديه
بشوف عنيه ف كل الوشوش

القلب مات
والفراق قاسي وتاعبني
عمري راح بعد اما سبني
حزني مش عايز يسبني
افتكره ادمع من سكات

ضعفي محبة

ضعفي محبة
كلمات : نايف صقر
الحان : سهم
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
كوال : مجموعة الكويت
صولوا عود : الاستاذ رابح صقر
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

ضعفي محبة لا تقول اني ضعيف
عز الله أنه كان لي قلب قوي
تقول لك قلبِ من الرقة شفيف
وأقول ليته عن عذابي يرعوى

لي عام روحي لا تهيد ولا تقيف
ما غير تلعب فالضلوع و تنزوي
جرحتني جرح على جرح كليف
و خليتني مثل الغريب إبلا خوي

تبيني أجلس لا يجي هرجك عنيف
تبيني أغادر غديتلك جلوي
لا قلت أحبك خلني قصدي شريف
انا بدوي ولد بدوي ولد بدوي

تخاف مني ليه احس إني وليف
أنا ما أخاف ألا إن عودك ينذوي
عطني الفصول ولا يجي فصل الخريف
مادام عشبك فالمعاليق إثروي

ومن الثريا للثرى مالك وصيف
ولا تنتوصف بالكلام المعنوي
وانا أعرف قلبك وأعرف إنه نظيف
وتلعب مع قلبي و قلبي منكوي

ثقيل انا وأودعتني مثل الخفيف
وشلون هاذي في حبيبك تستوي
أضحك على نفسي من الأمر الظريف
وأبكي على حالي من الأمر السوي

كثر أكثر كثير

كثر أكثر كثير
كلمات : خالد الغامدي
الحان : محمد غازي
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
صولوا تشيلوا : يحيي مهدي
صولوا كمنجه : محمد مدحت
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

اذا ناوي تغيب خذ عمري معاك
انا مالي حبيب ولا غالي سـواك
يموت القلب فيك فيه انتا تعيش
تقاسمني النفس وانا اتنفس هواك

اشوفـك لي عمر وحبي لك حيــاه
ومن غيرك قدر على قلبي وخـذاه
وتسـأل عن غلاك وشحكيلك انا
بتتعبني معاك ولا نوصل مــداه

احبك انت ليش لانك شي كبير
واحبك قد إيش گثر اگثر گثير
وشف كبر السما بعينك فالوجود
معي خذ راحتك وما تطلب يصير

عن الباقي فرقت وبسم الله عليك
في عمري ما عشقت احد مثلك وابيك
احبك واختصر شعوري لك واقـــول
انا رابــح صقـــــر واغني بس فيـــك

فاقد شعور

فاقد شعور
كلمات : ود
الحان : سهم
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : د. مصطفى اصلان
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
صولوا أورج : المايسترو مدحت خميس
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

انا فاقد شعور احيان
انا للحب ما اصلح
انا الراحل و انا الولهان
انا الكذاب و الأصرح
انا الواقف على البيبان
و ابي البيبان ماتفتح
انا المجهول و الخسران
انا الفايز و انا الانجح
انا القاسي و انا الوجدان
بها الاسرار ما تُفصح
انا فاقد شعور احيان
انا للحب ما اصلح

شعوري فيه كم انسان
حزين و كان بك يفرح
ابي بكرا و ابي اللي كان
ابي امسي و ابي اصبح
ابي اسف و ابي ندمان
ابي ما ابيك لا تشرح
ابي في نظرتك طغيان
وجرح رقته تجرح

نغيب و نلتقي خلان
عشان الحُب بي يجمح
نعيش بلذة الحرمان
نجرب شوقنا المبرح
ابيك تكون لي اوطان
بها الثورات ما تربح
نقرب نبتعد ازمان
احبك وقت ماتسمح
تعال نضيع بالعنوان
عناوين الهوى تفضح
نغيب و نلتقي خلان
عشان الحُب بي يجمح

تبدل دورك الهيمان
تبدل كل هالمسرح
تكون الشر والشيطان
تصير الطب لو تجرح
تناقض غير الالوان
غوامق خلها افتح
تبسم واحتضن خذلان
و ابكي وقت ما تفرح

اضحك

اضحك
كلمات : سعيد بن مانع
الحان : محمد غازي
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

إضحك فديت الضحكة المغرورة
سولف ياجعله ما يسولف غيرك
واجبر بها الخواطر المكسورة
اللي ما يجبرها سوى تجبيرك

نوّرت عمري و اهتنى في نوره
الله ينوّر لك على تنويرك
خيرك على قلبي تجلّى دوره
أسعدتني , والله يكثّر خيرك

أحب أنا غلطاتك المعذورة
واللي يحببني بها ؟ تبريرك
مشاعري على الرضا مجبورة
تستلطفك في صمتك و تعبيرك

ابرك الساعات

ابرك الساعات
كلمات : تركي أل الشيخ
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : د. مصطفى اصلان
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
صولوا بيانو : المايسترو مدحت خميس
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

ابرك الساعات عندي .. يوم اشوفك
وأحلى لحظات العمر .. يومك تجيني

واشعر انك يوم .. تتحدى ظروفك
كنك اتفتح .. على الأحلام .. عيني

معك ماخذني .. برغم إحساس خوفك
ومعك اسافر .. من حنينك لـ حنيني

وكل ماحطيت .. بكفوفي كفوفك
اشعر اني مالك الدنيا .. بيديني

أنا وإحساسي وقلبي .. من ضيوفك
والحياة ابطولها .. بينك وبيني

من يقول اني .. املّك أو اعوفك
وأنت قبل اعيش فيك .. تعيش فيني

ما أحد مثلك .. ونادر في وصوفك
ومنكتب حبك .. على صفحة جبيني

وكل ماتحكي لي .. تطربني حروفك
لين احلوت .. مع سنينك سنيني

كيف ابــ جازيك .. و ارد امعروفك
يوم ماغيرك .. ملا قلبي .. وعيني

معصي

معصي
كلمات : العبدلله
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شادي الجندي
صولوا عود : الاستاذ رابح صقر
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

ماذكر اني لا عطيت شي ٍ حصيت
الأناني بس هو منهو يحصي
من غلاتك لو تبي عمري عطيت
الا نسيانك ترى والله معصي

ماسمح لنفسي بـ لومي لو حكيت
ومايصير يصير احد فيني وصي
ياللي ماخذ كلي وفيني سميت
لا نشب حظي أشوفك مخلصي

رحت لك او يمي من الشوق جيت
ياهلابك .. والا بنصاكم نصي
من عرفتك كن قبلك ماهويت
يا سنيني بالوفا لا تخلصي

وانت على قولت.. اني بك هقيت
لو خذلتك فـ المحبه لاتعصي
عاد مره بس ابي تفهم ياليت
مسألة نبعد بها طق و عصي

أين الهوى

أين الهوى
كلمات : العالية
الحان : سهم
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

یاسائلاً أين الهوى ؟ أم أنهُ كانَ وَهَم ؟
حسبي إذا حلفتني باللهِ ما قلبي علم
هلا رضِيت إجابتي ؟ هلاَ قبِلتَ بـ صَمتِها ؟
لا يختلف أمري علي ، الصمتُ لا يعني نعم ..

رَّوحي تطيرُ.. طيراً يهيمُ متيماً
و الناسُ تَحسِبُ داخلي قلباً شبيهاً بالصنم
كلُ الوجوهِ أحبّتي ، كلُ العيونِ ألِفتُها
لا شئَ يجمعُنا سوى .. أرواحُنا و هيَ الأهم

الكُلُ يُفني عُمرهُ .. بحثاً عن احساسِ الهوى
و الحبُ شئُ و الهوى شئُ و لكن مَن فَهم ؟
الحبُ دوماً حولنا .. في كلِ شئٍ رُوحَهُ
لولا وجود الحبِ ما للعيشِ بالدنيا طعم ..

رَّوحي تطيرُ.. طيراً يهيمُ متيماً
و الناسُ تَحسِبُ داخلي قلباً شبيهاً بالصنم
كلُ الوجوهِ أحبّتي ، كلُ العيونِ ألِفتُها
لا شئَ يجمعُنا سوى .. أرواحُنا و هيَ الأهم

نقاده

نقاده
كلمات : قوس
الحان : سهم
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : د. مصطفى اصلان
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
صولوا أورج : المايسترو مدحت خميس
صولوا عود : الاستاذ رابح صقر
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

يانقاده
تشمتوا على قلبي وكالعاده
تماديتوا على حبي وبزياده
جمعتوا كل احد ضدي
وخليتوا الهوا ندي
وقفت بوجهكم وحدي
وانا اللي فزت كالعاده
يانقاده

يانقاده
تعرفتوا على قلبي وعلى عناده
قويٍ ماتغلبونه ياحساده
شموخي يبان فعيوني
ولا حتى تهزوني
سنين انتوا اتحدوني
وانا اللي فزت كالعاده
يانقاده

يانقاده
انا قلبي مناه وغاية مراده
تخلونه وهذي قمة إسعاده
كذا خلوني لحالي
انا بلحالي أحلالي
وكل مازدتوا عذالي
انا اللي فزت كالعاده
يانقاده

رابح صقر و ألبوم مرحبا 2021

الحلقة كاملة على تطبيق فن BOX

معرض الصور

Slide Slide

Slide

مرحباً
هذا الألبوم أقدمه أولاً لجمهوري العزيز وأتمنى أنه يعجبكم ..
وثانياً جميع من تعاونت معهم في تنفيذ هذا الألبوم من ملحنين، شعراء ، موزعين ومهندسين ..
هدفي في هذا الألبوم كان التنويع .. عملنا مع الفريق على أكثر من لون غنائي مميز ومختلف ..
أتمنى يصل إحساسي من خلال هالأعمال الغنائية ياجمهوري الحبيب.
شكراً لكم وشكراً لكل من تعب معي في هالألبوم

مع تحياتي
– رابح صقر

1. مرحبا 0:34
2. لبيه والله يالرياض 0:34
3. احسن الظن 0:39
4. اخباره ايه 0:36
5. ضعفي محبة 0:33
6. كثر أكثر كثير 0:35
7. فاقد شعور 0:42
8. اضحك 0:32
9. ابرك الساعات 0:43
10. معصي 0:28
11. أين الهوى 0:44
12. نقاده 0:39
1. كذا 0:34
2. ماشي دوغري 0:29
3. أول حبيب 0:30
4. مساء الحب 0:30
5. ترى العتب 0:30
6. عند اللزوم 0:30
7. وحدي 0:30
8. غربة زمن 0:28
9. وش تأمر 0:31
10. وكالة أنباء 0:28
11. قيام 0:30
12. أنا أستأذن 0:29

مرحبا

مرحبا
كلمات : واحد
الحان : سهم
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

مرحبا اقلط على قل الكلافه
دوك قلبي والمشاعر يرقصني
حبك اللي جال بالعارض وطافه
استقر بوسط صدري ثم نهبني

اه يا عمرٍ قضيته في كسافه
بين تقليب المواجع والتمني
قبل اعرفك كل شيٍ كنت اعافه
وابتسم لي اليوم حظٍ قد خذلني

ولا ابتدا ليلٍ من الفرقا نخافه
مالك ومال الموادع والتجني
خلك بجنبي ونطويها حسافه
العمر اقصر من احساسك ومني

لبيه والله يا الرياض

لبيه والله يا الرياض
كلمات : تركي أل الشيخ
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شادي الجندي
صولوا أورج : المايسترو مدحت خميس
صولوا عود : الاستاذ رابح صقر
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

لبيه .. والله يا الرياض
‏وش كثر أنا .. مشتاق لك
الشوق فيني .. فاض .. فاض
‏شوقٍ لك .. وشوق لـ هلك

في الحب .. مالي اعتراض
‏كل الغلا .. والله لك
سواد حزني .. بك بياض
‏وعلاج روحي .. شوفي لك

لطويق شوقي .. والفياض
ياللي بقلبي .. منزلك
واحن لك .. لــ البرق ناض
من حقي يوم .. احن لك

احسن الظن

احسن الظن
كلمات : العبدلله
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شادي الجندي
صولوا أورج : المايسترو مدحت خميس
صولوا عود : الاستاذ رابح صقر
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

احسن الظن فيني تكفى لا تسيئه
والا تدري .. سوء ظنّك وش فرق
كني المخطي وغلطاتي مُسيئه
وانت مخطي بس ماقلت الصّدِق

جيتني بنظراتك اللي مي بريئه
شفتها وجاني بعد ذلك .. قلق
صار عمري يمر بالصوره البطيئه
صرت أغرق .. وانا ماحب الغرق

والليالي بالعِبَر دايم .. مليئه
وبالحِكَم .. لكنها على ورق
هذي قسمة ربي وهذي المشيئه
سنين عمري تروح مني وتنسرق

كل درب ٍ أمشي النيّه تضيئه
والأمل ماهوب شمعه واحترق
خطوة الفرقا ترى خطوه جريئه
كان ودك نفترق .. قل نفترق

اخباره ايه

اخباره ايه
كلمات : عمرو المصري
الحان : رامي جمال
توزيع : المايسترو مدحت خميس
طبلة : احمد عيادي
رق : محمد الصواف
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شادي الجندي
صولوا أورج : المايسترو مدحت خميس
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

اخباره ايه
هو عايش بعدي عادي
ولا بيموت من بعادي
ولا يومه زيي فاضي
نفسي اطمن عليه

اخباره ايه
وصلولوا ياريت سلامي
كل حرف من كلامي
محنا متفارقين اسامي
بس روحي حاسه بيه

اوصفولوا حالتي بعده
مش بشوف النوم في بعده
بكره عندي زي بعده
والساعات بتفوت سنين

كلموه يرجع عشاني
عشان مشاعري معذباني
ولسه انا برضه في مكاني
يوماتي بسأل انا ابقي مين

مابقتش اعيش
كل حاجة بعدوه واقفه
لسى بيا الدنيا لافه
ايوه انا ماعرفتش انسى
حبه حاجه ماتتنسيش

كل الكلام انا مهما اقول
ومهما حعمل الكلام حيكون قليل
برضو مش حعرف اكمل
نفسي اشوفه ياريت قوام

مبنساهوش
كل ذكري سابها ليا
لسه كاسره حته فيا
حاجه مش سهله وعاديه
بشوف عنيه ف كل الوشوش

القلب مات
والفراق قاسي وتاعبني
عمري راح بعد اما سبني
حزني مش عايز يسبني
افتكره ادمع من سكات

ضعفي محبة

ضعفي محبة
كلمات : نايف صقر
الحان : سهم
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
كوال : مجموعة الكويت
صولوا عود : الاستاذ رابح صقر
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

ضعفي محبة لا تقول اني ضعيف
عز الله أنه كان لي قلب قوي
تقول لك قلبِ من الرقة شفيف
وأقول ليته عن عذابي يرعوى

لي عام روحي لا تهيد ولا تقيف
ما غير تلعب فالضلوع و تنزوي
جرحتني جرح على جرح كليف
و خليتني مثل الغريب إبلا خوي

تبيني أجلس لا يجي هرجك عنيف
تبيني أغادر غديتلك جلوي
لا قلت أحبك خلني قصدي شريف
انا بدوي ولد بدوي ولد بدوي

تخاف مني ليه احس إني وليف
أنا ما أخاف ألا إن عودك ينذوي
عطني الفصول ولا يجي فصل الخريف
مادام عشبك فالمعاليق إثروي

ومن الثريا للثرى مالك وصيف
ولا تنتوصف بالكلام المعنوي
وانا أعرف قلبك وأعرف إنه نظيف
وتلعب مع قلبي و قلبي منكوي

ثقيل انا وأودعتني مثل الخفيف
وشلون هاذي في حبيبك تستوي
أضحك على نفسي من الأمر الظريف
وأبكي على حالي من الأمر السوي

كثر أكثر كثير

كثر أكثر كثير
كلمات : خالد الغامدي
الحان : محمد غازي
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
صولوا تشيلوا : يحيي مهدي
صولوا كمنجه : محمد مدحت
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

اذا ناوي تغيب خذ عمري معاك
انا مالي حبيب ولا غالي سـواك
يموت القلب فيك فيه انتا تعيش
تقاسمني النفس وانا اتنفس هواك

اشوفـك لي عمر وحبي لك حيــاه
ومن غيرك قدر على قلبي وخـذاه
وتسـأل عن غلاك وشحكيلك انا
بتتعبني معاك ولا نوصل مــداه

احبك انت ليش لانك شي كبير
واحبك قد إيش گثر اگثر گثير
وشف كبر السما بعينك فالوجود
معي خذ راحتك وما تطلب يصير

عن الباقي فرقت وبسم الله عليك
في عمري ما عشقت احد مثلك وابيك
احبك واختصر شعوري لك واقـــول
انا رابــح صقـــــر واغني بس فيـــك

فاقد شعور

فاقد شعور
كلمات : ود
الحان : سهم
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : د. مصطفى اصلان
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
صولوا أورج : المايسترو مدحت خميس
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

انا فاقد شعور احيان
انا للحب ما اصلح
انا الراحل و انا الولهان
انا الكذاب و الأصرح
انا الواقف على البيبان
و ابي البيبان ماتفتح
انا المجهول و الخسران
انا الفايز و انا الانجح
انا القاسي و انا الوجدان
بها الاسرار ما تُفصح
انا فاقد شعور احيان
انا للحب ما اصلح

شعوري فيه كم انسان
حزين و كان بك يفرح
ابي بكرا و ابي اللي كان
ابي امسي و ابي اصبح
ابي اسف و ابي ندمان
ابي ما ابيك لا تشرح
ابي في نظرتك طغيان
وجرح رقته تجرح

نغيب و نلتقي خلان
عشان الحُب بي يجمح
نعيش بلذة الحرمان
نجرب شوقنا المبرح
ابيك تكون لي اوطان
بها الثورات ما تربح
نقرب نبتعد ازمان
احبك وقت ماتسمح
تعال نضيع بالعنوان
عناوين الهوى تفضح
نغيب و نلتقي خلان
عشان الحُب بي يجمح

تبدل دورك الهيمان
تبدل كل هالمسرح
تكون الشر والشيطان
تصير الطب لو تجرح
تناقض غير الالوان
غوامق خلها افتح
تبسم واحتضن خذلان
و ابكي وقت ما تفرح

اضحك

اضحك
كلمات : سعيد بن مانع
الحان : محمد غازي
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

إضحك فديت الضحكة المغرورة
سولف ياجعله ما يسولف غيرك
واجبر بها الخواطر المكسورة
اللي ما يجبرها سوى تجبيرك

نوّرت عمري و اهتنى في نوره
الله ينوّر لك على تنويرك
خيرك على قلبي تجلّى دوره
أسعدتني , والله يكثّر خيرك

أحب أنا غلطاتك المعذورة
واللي يحببني بها ؟ تبريرك
مشاعري على الرضا مجبورة
تستلطفك في صمتك و تعبيرك

ابرك الساعات

ابرك الساعات
كلمات : تركي أل الشيخ
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : د. مصطفى اصلان
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
صولوا بيانو : المايسترو مدحت خميس
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

ابرك الساعات عندي .. يوم اشوفك
وأحلى لحظات العمر .. يومك تجيني

واشعر انك يوم .. تتحدى ظروفك
كنك اتفتح .. على الأحلام .. عيني

معك ماخذني .. برغم إحساس خوفك
ومعك اسافر .. من حنينك لـ حنيني

وكل ماحطيت .. بكفوفي كفوفك
اشعر اني مالك الدنيا .. بيديني

أنا وإحساسي وقلبي .. من ضيوفك
والحياة ابطولها .. بينك وبيني

من يقول اني .. املّك أو اعوفك
وأنت قبل اعيش فيك .. تعيش فيني

ما أحد مثلك .. ونادر في وصوفك
ومنكتب حبك .. على صفحة جبيني

وكل ماتحكي لي .. تطربني حروفك
لين احلوت .. مع سنينك سنيني

كيف ابــ جازيك .. و ارد امعروفك
يوم ماغيرك .. ملا قلبي .. وعيني

معصي

معصي
كلمات : العبدلله
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شادي الجندي
صولوا عود : الاستاذ رابح صقر
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

ماذكر اني لا عطيت شي ٍ حصيت
الأناني بس هو منهو يحصي
من غلاتك لو تبي عمري عطيت
الا نسيانك ترى والله معصي

ماسمح لنفسي بـ لومي لو حكيت
ومايصير يصير احد فيني وصي
ياللي ماخذ كلي وفيني سميت
لا نشب حظي أشوفك مخلصي

رحت لك او يمي من الشوق جيت
ياهلابك .. والا بنصاكم نصي
من عرفتك كن قبلك ماهويت
يا سنيني بالوفا لا تخلصي

وانت على قولت.. اني بك هقيت
لو خذلتك فـ المحبه لاتعصي
عاد مره بس ابي تفهم ياليت
مسألة نبعد بها طق و عصي

أين الهوى

أين الهوى
كلمات : العالية
الحان : سهم
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

یاسائلاً أين الهوى ؟ أم أنهُ كانَ وَهَم ؟
حسبي إذا حلفتني باللهِ ما قلبي علم
هلا رضِيت إجابتي ؟ هلاَ قبِلتَ بـ صَمتِها ؟
لا يختلف أمري علي ، الصمتُ لا يعني نعم ..

رَّوحي تطيرُ.. طيراً يهيمُ متيماً
و الناسُ تَحسِبُ داخلي قلباً شبيهاً بالصنم
كلُ الوجوهِ أحبّتي ، كلُ العيونِ ألِفتُها
لا شئَ يجمعُنا سوى .. أرواحُنا و هيَ الأهم

الكُلُ يُفني عُمرهُ .. بحثاً عن احساسِ الهوى
و الحبُ شئُ و الهوى شئُ و لكن مَن فَهم ؟
الحبُ دوماً حولنا .. في كلِ شئٍ رُوحَهُ
لولا وجود الحبِ ما للعيشِ بالدنيا طعم ..

رَّوحي تطيرُ.. طيراً يهيمُ متيماً
و الناسُ تَحسِبُ داخلي قلباً شبيهاً بالصنم
كلُ الوجوهِ أحبّتي ، كلُ العيونِ ألِفتُها
لا شئَ يجمعُنا سوى .. أرواحُنا و هيَ الأهم

نقاده

نقاده
كلمات : قوس
الحان : سهم
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : د. مصطفى اصلان
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
صولوا أورج : المايسترو مدحت خميس
صولوا عود : الاستاذ رابح صقر
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

يانقاده
تشمتوا على قلبي وكالعاده
تماديتوا على حبي وبزياده
جمعتوا كل احد ضدي
وخليتوا الهوا ندي
وقفت بوجهكم وحدي
وانا اللي فزت كالعاده
يانقاده

يانقاده
تعرفتوا على قلبي وعلى عناده
قويٍ ماتغلبونه ياحساده
شموخي يبان فعيوني
ولا حتى تهزوني
سنين انتوا اتحدوني
وانا اللي فزت كالعاده
يانقاده

يانقاده
انا قلبي مناه وغاية مراده
تخلونه وهذي قمة إسعاده
كذا خلوني لحالي
انا بلحالي أحلالي
وكل مازدتوا عذالي
انا اللي فزت كالعاده
يانقاده

كذا

كذا
كلمات : تركي أل الشيخ
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : د. مصطفى اصلان
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
صولوا : الاستاذ رابح صقر
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

الي يوجع قلبي لا قالـو عليـك
لو يحبك كان ما سوى … كـــذا
يومني مابي احد غيرك وابيك
ولا ابي هذا ولا هذا … وإذا

جيت واحلامي وروحي في يديك
بعت هالدنيا على شانك … لـذا
ما حسبتك تنتهي قبل ابتديك
ولا ترضالي المضره … والاذى

وليت مافيني من الاحزان فيـك
والله الا عطاه والله الي … خـذا
وجعل ماجاني من افعالك يجيك
تصبح ورودك ورود بـلا … شــذي

ماشي دوغري

ماشي دوغري
كلمات : ايمن بهجت قمر
الحان : وليد سعد
توزيع : المايسترو مدحت خميس
طبلة : احمد عيادي
رق : محمد الصواف
مزمار : علي المدبوح
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شادي الجندي
صولوا أورج : المايسترو مدحت خميس
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

انا هاجي دوغري وهاجي سکه
مش محتاج اعمل لك ترکه
طول عمري ماشي في السليم
فاضل لى ع النعيم ده تکه

وسالت ناس قالولى قابل
طلقه أيه دى مصنع قنابل
بكره هطول بايديا الخيال
بعده احتفال فتحنا عکه

یا ابو قلب فل الطيبين للطيبين
وعشان كده الناس كلهم مستغربين
دول مش فاهمين ان احنا لبعض مکتوبین
واهه ده الأكيد ان شاءالله الدنيا بحالها شكه

لو القمر وعيونه طلوا
انا عمري ما أتكسف أقول له
احسب لي طيب في الحلال
طيبه وجمال واجمع ده كله

هي دي النعمة اللي استاهلها
وياعيني ده اعمى اللى اتجاهلها
و انا مش هخبى ولا أغش في لأ في الوش جای اقولها

اول حبيب

اول حبيب
كلمات : عبدالله بوراس
الحان : محمد غازي
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : د. مصطفى اصلان
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
صولوا كوله : أ. ابراهيم كوله
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

أول حبيب بدنيتي هوه انته
واخر حبيب بدنيتي الاولاني
قابلتك وسته النظر على سته
من يومها شوفي ولا شاف ثاني

غيرك وربي ما مر قلبي
غيرك ولا له في قلبي مكان
انت المُسيطر تمشي وتنثر
حُب وسلام وحنين وحنان

الله يا زين الحياه وانته فيها
وياك يا حلو السهر والليالي
كل المشاعر انته بس محتويها
و الاربعه وعشرين ساعه في بالي

كيفي وشوقي فني وذوقي
لائق تماماً مُناسب هواي
حظي وشفتك ومن عرفتك
غنىٰ صباحي وتهنىٰ مساي

مساء الحب

مساء الحب
كلمات : تركي أل الشيخ
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
بركشن : ايهاب فاروق
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

مساء الحب .. لعيونك
ولعيونك .. مساء الحب
انا ما اعيش من دونك
يا انفاسي .. ونبض القلب

على هونك .. على هونك
لعب فيني غرامك لعب
وكيف الحال .. وشلونك
من لسانك .. علاج وطب

مساء الحب .. ياعمري
أنت الحب .. وأنت الخير
اذا ماتدري .. أو تدري
معك صارت حياتي .. غير

ولا يغليك .. أحد كثري
مهما صار .. او بيصير
وعلى بالي محد يطري
سواك .. ويشغل التفكير

ترى العتب

ترى العتب
كلمات : سعود البابطين
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

ترى العتب في بعض الاحيان مرفـوع
واسباب فرقـا اللي تحبه تشـابــه
قريب لاكنه مثل حبـه الكـــوع
اتحايل طـيــوفـه والاقـــي سرابــه
مرغـوب لكــن گل مرغـوب ممنوع
ممنــوع حتى مشــيتي عنـد بابـه
لو هو بئيـدي جيتله غصب مو طوع
فاتحله إضلـوع الغــلا غيـــر آبه

تواقـدت له داخل اشواقي اشموع
شبيتهـا يمكـن يرد بغيــابـــه
بقفل الموضوع لا نصير موضوع
للي حكى فينا ولا احدٍ درى بـه
من شوفته مقطوع مقطوع اه مقطوع
مقطوع من كل شي ولا املك اجابه
الله يسامح من دعى بصوت مسموع
وخذته مني الدعوى المستجابه

عند اللزوم

عند اللزوم
كلمات : مزيد
الحان : سهم
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
صولوا فيولا : يحيي مهدي
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

ليه ما لي فيك .. فقده ؟
ليه بس في وقت شدّه ؟
وكل ما جارت هموم
ليه وقتك للعموم
الا انا .. كنّي مُسكّن
وقتي بس عند اللزوم

ليه انا طيب معك ؟
لا جيت تشكي اسمعك
واشيل عنك كل ثقل
ازيد من حملي حمل
ولا تلاشى الهم منك
رحت عني ، مسفهل
كنّي مُسكّن
وقتي بس عند اللزوم

ليه انا مَ اقدر عليك ؟
اشوف الحزن فيك
اضعف وضعفي بلاي
انسى تقصيرك معاي
وآخذ بخاطر جروحك
واشفي غلّك يا غلاي

انت آخر من يهمّه
قلبي الطيّب وهمّه
ما لي في ودّك نصيب
حالي من حال الغريب
مو مهم وما لي حاجه
دوني لك ميّة حبيب
كنّي مُسكّن
وقتي بس عند اللزوم

وحدي

وحدي
كلمات : عبدالله بوراس
الحان : رابح صقر / محمد غازي
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : د. مصطفى اصلان
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
صولوا كوله : أ. ابراهيم كوله
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

وحدي .. وحولي ..
زحمة سنين وذكريات
ساكت.. أنادي ..
لمن أنادي لا حياة

تايه .. ومدري ..
من وين جرّحنا الهوا
اللي .. أعرفه ..
إن إحنا ما عدنا سوا

دنيا .. صغيره ..
كبرت .. وسموها العذاب
فيها .. فراغي ..
ما كّمله .. الا السراب

صارت .. جهاتي ..
أربع وخامسها الحنين
وانا .. وقلبي ..
نمثل إنا عايشين

غربة زمن

غربة زمن
كلمات : تركي أل الشيخ
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شادي الجندي
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

اشعر بغربة زمن
غربة اصحاب ووجيه
واشعر ان قلبي وطن
مالقى احدن .. يحتويه

آه .. ياليل الشجن
وقفت الدنيا .. عليه
من حزن الى حزن
كل هم الدنيا .. فيه

واشعر .. بغربة .. زمن

متعبه هذي الحياه
لا حبيب .. ولا رفيق
كل دمعه .. وكل آه
تشعل الدنيا .. حريق

وأنا في كل أتجاه
اشعر ان الدنيا ضيق
الوجع .. طوّل مداه
وتهت في نصف الطريق

وش تأمر

وش تأمر
كلمات : خالد الغامدي
الحان : رابح صقر / محمد غازي
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
مزمار : علي المدبوح
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

احبك و الشعور اسمى من اللي انحكى و انقال
و من مثلي اذا ينطق بحبك يبتسم فمه
بعينك شفت هالدنيا و حظي ابتسم فالحال
وهاك القلب وش تامر وسمه وشتبي سمه

وسمه وش تبي سمه

انا صادق احبك انت و حبك ما خطر عالبال
انا من شافتك عيني مثل طفلٍ لقى امه
ربيع العمر في قربك و عينك لي وطن وآمال
واشكر ربي من شفتك لانك بالعمر نعمه

معك طعم العمر احلى معك حزن الليالي زال
معك ماصرت احس إني حزين وضاق من همه
كأنك لي عوض ربي عن الماضي وسوء الفال
ومن بد البشر شفتك قمر يضوي لي العتمه

قمر يضوي لي العمته

انا من قبل لا شوفك و انا متعب من الاهمال
وجيت بلطفك تداري كسور الحال وتلمه
شبيه الورد والنسمه تسوي فيني الاهوال
من انفاسك عطر لا من تسولف فيني تشمه

وكالة أنباء

وكالة أنباء
كلمات : فيصل السديري
الحان : رابح صقر
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

وكالة انباء “حبّك وش مسوّي بي”
تؤكد انّ الكرامة عن مطالبها
ماهيب متنازلة.. ويناشدك طيبي
من جانب آخر بأن لا تستهين ابها

ما يحدث الآن شكله لن يؤدي بي
إلا لثورة غضب كنت امتجنبها
وما زلت لكن ترى لو زاد تعذيبي
قد أفعل اشياء لا تحمد عواقبها

يا دكتاتوري اذا قاسي أساليبي
فمواجه الظلم.. ما ودك تجربها
كل كلمةٍ قلتها لي وانت طاغي بي
تعوّذ الله من الشيطان واسحبها

صحيح صبري عليك فما مضى عيبي
بسّ الكرامة أنا لا يمكن اغصبها
على الصبر.. خف من هاللي تسوّي بي
ولا سيصبح سقوطك من مطالبها

قيام

قيام
كلمات : قوس
الحان : سهم
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شادي الجندي
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

جابك الطاري وفزّت
غيرتي لك واستفزت
نظرة ضعاف النفوس
قلت انا ياللي تلوموا
لا حظر طاريه قوموا
لا تطرونه جلوس
قيام
هذا طاري سيد وقته
قيام
ياللي تحكي وماعرفته
ذكر اسمه له طقوس

لازم تناظر لعالي
لا تظن انه يبالي
بس احفظ هالدروس
كل من عاند حبيبي
كل هقواته تخيبي
يرجع لراسه يبوس
قيام
واللي مايسمع كلامي
قيام
مع فائق احترامي
يبشر بحرب البسوس

أنا أستأذن

أنا أستأذن
كلمات : قوس
الحان : سهم
توزيع : المايسترو مدحت خميس
إيقاعات : احمد العنوه
جيتار : احمد روكت
ناي : احمد خيري
قانون : شريف كامل
مكس و ماستر : م. جاسم محمد
تسجيل الالبوم : م. محمد حمدي

أنا أستأذن ..عن إذنك يا لهيب الشوق
كفاية العيب عدّاني
أنا أستأذن.. أمانه علموه بذوق
يسوي خير وينساني
مشينا ..مشينا يلّه قدامي
ياجرحي وانت احلامي
وخلّو ذكريات الأمس
قولوا براحتك نامي

أنا أستأذن..

إذا أمكن .. يرجع اللي فيدينه
قلبي وروحي واحساسي
إذا أمكن .. ينزع مني سكينه
قبل لا تقطع انفاسي
مشينا..أنا بستأذن وكافي
اعيش إلحالي الوافي
حمولي كاسره ظهري
وطاحت مني اكتافي

أنا أستأذن..

رابح صقر و ألبوم مرحبا 2021

الحلقة كاملة على تطبيق فن BOX

معرض الصور

Slide Slide
Previous Next
Close
Test Caption
Test Description goes like this